كلمة من فرانك ويلينك (الرئيس التنفيذي)

نضع نصب أعيننا التركيز على تقديم الخدمة لك ولأسرتك، والتي تلعب دوراً هاماً في تعافيك ولهذا السبب نريد تثقيف أفراد العائلة حتى يتمكنوا من مساعدتك عند الضرورة. ونريد أن نساعد أكبر عدد ممكن من الناس ونحسن من صحتهم ونوعية حياتهم. وسنحقق ذلك من خلال توفير خدمة الرعاية الصحية المنزلية الكاملة لتلبية احتياجاتك ورغباتك. ولدينا فريق مختص ولديه الكثير من الخبرة التي تتيح لنا تقديم أفضل رعاية لك.

رؤيتنا

تسعى كيرسا لتصبح الرقم الأول من حيث الجودة في تقديم خدمه الرعاية المنزلية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج بشكل عام

مهمتنا

تهدف كيرسا إلى مساعدة المرضى على استعادة عافيتهم واستقلالهم بأقصى حد ممكن ,هذا من خلال توفير الرعاية الصحية عالية الجودة جنبا إلى جنب مع التدريب والتعليم الذاتي للمريض وعائلته.

فريق الإدارة

الفريق الطبي

لماذا كيرسا؟

كيرسا تساعدك على استعادة صحتك

نحن في كيرسا نقدم أعلى معايير الجودة ، والتي تنعكس على خدماتنا وفريق عملنا، ونحن نعمل فقط مع أفضل وأحدث التقنيات المتاحة على مدار اليوم وخلال جميع أيام الأسبوع، بحيث يمكننا أن نكون هناك كلما احتجت لنا. نحن شركة دولية ذات خبرة طويلة نحافظ على مستوى عالمي من الرعاية والخدمات لك في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى تقديم خدمة عالية الجودة ، نحن أكثر من مجرد مقدم رعاية صحية ونتجاوز العلاقة العادية بين الطبيب والمريض، نريدك أن تشعر وكأنك في المنزل مع مقدمي الرعاية من كيرسا لتصبح جزءا من عائلتنا .. نحن لا نسعى فقط لتحسين صحتك ورفاهيتك ، بل نريدك أن تستعيد عافيتك قدر الإمكان، ونحقق ذلك من خلال تثقيفك أنت وأفراد عائلتك ، بحيث يمكنك العودة إلى حياتك اليومية العادية. اختيار كيرسا هي الخطوة الأولى في تحسين صحتك ورفاهيتك ونوعية الحياة ، وفي جميع مراحل عملية الرعاية ، سنثبت أن ثقتكم كانت في مكانها!

اختيار كيرسا هو الخطوة الأولى في أن تصبح صحيحا مرة أخرى

اختيار كيرسا هو الخطوة الأولى في تحسين صحتك ورفاهيتك ونوعية حياتك ، وفي جميع مراحل عملية الرعاية ، سنثبت أن ثقتكم توضع في ايدي آمنة!

الاخبار

وظائف

الوظائف المتاحة

اتصل بنا

العنوان

الرياض - المملكة العربية السعودية

للحالات الطارئة

+966 56-986-9396

الهاتف

011-2522002

البريد الالكتروني

info@caresa.sa

ايام العمل الرسمية من السبت الى الخميس - 8.00 ص إلى 6.00 م